أفضل تطبيقات تعديل الصور علي الاندرويد و الايفون 2019





    هناك آلاف التطبيقات الذكية التي دخلت علىالتكنولوجيا 
    الحديثة، خاصة المعلقة بتحرير الصور وتعديلها، ولتسهيل مهمة الاختيار بين الأفضل منها، اخترنا لكم أفضل 3 تطبيقات لتحرير وتعديل الصور للآندرويد والآي فون.
    للآندرويد:


    Photo Editor Pro:



     يعتبر أحد أفضل التطبيقات المجانية المستخدمة في مجال تعديل الصور، وذلك لما يحتويه من مميزات وإضافات تساعدك على التعديل على الصور، فتستطيع من خلال التطبيق التعديل على إضاءة الصور والألوان الموجودة، كما أنك تستطيع إضافة ضباب للصورة Blur، ويحتوي التطبيق على الكثير من الفلاتر والمؤثرات والملصقات التي سوف تحتاجها في التعديل على الصور، لذلك أصبح المنافس الأقوى بسبب مميزاته الكثيرة.



    لتحميل التطبيق من هنا 


    Snapseed: 

    يحتوي التطبيق على أكثر من 25 فلتراً تستطيع استخدامها في صورك، كما يحتوي التطبيق على خاصية Auto-Removal، والتي تتمثل في الأداة Healing لحذف الأشخاص والعناصر الغير مرغوب فيها من الصور الخاصة بك بدون تشويه الصورة.

     لتحميل التطبيق من هنا



    Pixlr:
     يمتلك ذلك التطبيق العديد من الأدوات السريعة والمميزة، التي تتيح لك التعديل على الصور بشكل سريع، ويحتوي على العديد من المؤثرات والفلاتر المميزة، ويستخدمه الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد، كما يمكنك من خلال ذلك التطبيق المميز دمج الصور عبر عدة طبقات، والتحكّم في تركيب الصور وتعديلها بشكل أفضل.

    لتحميل التطبيق من هنا 

    للآي فون:
    Adobe Photoshop Express: محرر صور احترافي مع لمسات ممتعة وطريقة سهلة في تحرير مظهر وتحسين جمال الصورة والألوان مع الكثير من الأدوات المهمة من شركة "ادوبي"، وأيضاً تهيئ لك جواً رائعاً في إصلاحات الصور بلمسات إبداعية ستكون في متناول يدك دون الحاجة لتكون محترفاً.



    Photo Grid: 
    يتيح لك جمع أكثر من صورة في صورة واحدة على شكل شبكة، أي ما يقارب 4 صور دفعة واحدة، مما يجعلك تصمم صوراً احترافية وأكثر جمالاً مع إضافة التأثيرات والفلاتر المميزة على كل صورة من الصور على حدة، مثل: وضع الصور في إطارات وأشكال رائعة، كما يجعلك تصنع صورك بطريقة مذهلة.


    candy camera:
     تعتبر التأثيرات والفلاتر التي يقدمها برنامج كاندي محببة ومفضلة جداً لدى المستخدمين، حيث يقدم أكثر من 100 فلتر تضفي رونقاً وجمالاً على الصورة، وتجعلها تختلف عن الصورة الأصلية، وتبدو كأنك قمت بالتقاط هذه الصور عند أستوديو تصوير 
    شارك المقال
    Medoz
    انا محمد خالد عندي 20 سنه مدون عن التقنيه بالاخص بلوجر

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق